domingo, 13 de marzo de 2011

ناتالي بورتمان حمية نباتي -- تعلم كيفية البقاء نحيفة مثل ناتالي


ناتالي بورتمان هو قمة الجمال والعقول. بعد أن نقلت قائلة انها تريد ان تكون ذكية بدلا من أن تكون نجمة سينمائية ، وهذا رائع ممثلة صغيرة والحائز على جائزة تمكن من الحصول على درجة الدكتوراه من كلية علم النفس في جامعة هارفارد ، لا تقل ، مع العمل على أفلام حرب النجوم المربحة. وتزين وجهها الجميل والشكل النحيف ليشمل العشرات من المنشورات ، وأنها لا تزال واحدة من نجوم هوليوود الاكثر جلبا. إذا كنت تريد معرفة المزيد عن أسرار ناتالي ، ثم تواصل قراءة أدناه :
العاب
http://nataliaportman.blogspot.com/
أكثر من مجرد برنامج حمية

وقد ناتالي بورتمان نباتي من أي وقت مضى منذ كانت طفلة. حتى مع وجود طفل صغير ، كانت ممثلة بالفعل ضد القسوة على المخلوقات الأخرى. بالنسبة لها ، ويجري نباتي وكان أكثر من أسلوب واحد فقط لحفظ الوزن قبالة ، انها فلسفة لها في الحياة. نظرا لأنها لا تريد لغيرها من الحيوانات تتضرر ، وقالت انها لا تأكل اللحوم ، ولا تلبس المنتجات المشتقة من الحيوانات.

لماذا هو يعمل؟

واتباع نظام غذائي يتكون من الفواكه والخضراوات أمر صحي للغاية لأنها مصادر كبيرة من الفيتامينات والمعادن. فهي منخفضة في السعرات الحرارية وتحتوي على دهون جيدة فقط. محطات الأكل أيضا إلى جعل الجهاز الهضمي تعمل على نحو أفضل. ليس ذلك فحسب ، انها تنظيف الجسم كذلك. انها حقا لم يكن مفاجئا لماذا تبدو ناتالي الطريقة تفعل. وذلك بفضل نظام غذائي نباتي لها ، فإنها لا داعي للقلق حول زيادة الوزن.

اليوغا هي الحل

الممثلة لا اليوغا بشكل منتظم لهجة العضلات. وقالت إنها تفضل أيضا وجود المزيد من الأنشطة البدنية ، مثل المشي ، والمشي لمسافات طويلة ، وما شابه ذلك ، ثم الذهاب الى صالة الالعاب الرياضية.

أن مثل ناتالي

إذا كنت تريد أن تكون ضئيلة ومثير مثل ناتالي ، وفيما يلي الخطوات البسيطة التي يمكنك اتباعها.

1. زيادة الأنشطة البدنية الخاص بك -- وهذا يعني بسيطة "كن أكثر نشاطا!" بدلا من اتخاذ سيارة أجرة ، والمشي على مكتبك أو اتخاذ الدرج بدلا من المصعد. محاولة أنشطة أخرى مثل الركض أو المشي لمسافات طويلة لجعل العمل على المزيد من المعلومات المثيرة.

2. اليوغا لك -- إذا لم يكن لديهم الوقت لحضور الطبقة اليوغا يوميا ، يمكنك دائما شراء شريط فيديو وذلك في راحة بيتك.

3. لا صدمة النظام الخاص بك -- لا مجرد التوقف عن تناول اللحوم على الفور! بدلا من ذلك ، القضاء تدريجيا على اللحوم من وجبات الطعام ، وإضافة المزيد من الفواكه والخضار لها. وهذا يجعل من الاسهل بالنسبة لكم لممارسة نمط الحياة النباتية.

4. واسمحوا السيطرة على جزء من سلاحك السري -- حاول تناول وجبات صغيرة من الطعام ، وستلاحظ الفرق في أي وقت من الأوقات.

5. علاج نفسك... باعتدال -- إعطاء نفسك يعامل يعزز تصميمكم. ومع ذلك ، يجب أن تبدأ تجنب يعامل غير صحي ، مثل تناول الاطعمة الدسمة أو الأطعمة السكرية. بدلا من ذلك ، دلل نفسك مع وجبات خفيفة صحية ، مثل الجوز وما شابه ذلك.

نضع في اعتبارنا أن رحلتك نحو وجود هيئة ومثير ضئيلة لن يكون سهلا. لهذا السبب ينبغي أن يحدد لك والتفاني بما فيه الكفاية للقيام بذلك. حظا سعيدا!

No hay comentarios: