sábado, 6 de noviembre de 2010

داد ناتالي بورتمان وحانقا على مشهد الجنس مثليه Natalie Portman

Natalie Portman_20101103085502_JPG




http://buscatuperfume.blogspot.com/
(الشوادر تقارير الموظفين) -- اتخذت ناتالي بورتمان في دور آخر بعد بوصفها ممثلة تحدي. بورتمان ، الذي اتخذ متنوعة أجرة مثل حق الانتخاب "حرب النجوم" ومسرحيات حميمية مثل "حيث القلب ،" في أيلول / سبتمبر إلى نجم وراقصة الباليه ومتطورة مدفوعة. في الواقع ، دور آخر لها هو مشكلة خطيرة جدا. وهي تلعب نينا ، راقصة التدمير الذاتي ، في دارين أرونوفسكي في فيلم فيلم روائي طويل "البجعة السوداء".

مشهد الجنس مثليه مع الممثلة التي أسهم ميلا كيونس بورتمان في فيلم يهدد الكسوف كل الاهتمام للفيلم ككل.

كما أنها سبب الفتنة ويزعم الشخصية لبورتمان. وذكرت صحيفة صن تورنتو هي حزينة جدا والد هذا ناتالي بورتمان ، والدكتور أفنير Hershlag ، من مشاهد مثليه ممارسة الجنس يساعد صريحة أنها تسببت في الخلاف بين الأب وابنته. انه سعيد أن تشعر بأن لها مآثر المشهد.

هذه ليست المرة أن المشهد الأول في مسألة الجنس والنجم الشاب المضطرب ، حسبما زعم. وفاء سلطان ايس عالم المشاهير في تقرير بورتمان فبراير العصبي أن المشهد نفسه أن تطغى على أشياء أخرى العظمى حول الفيلم. إنها أحداث ذهبت الى حد القول انها شعرت الإرهاب أكثر من ذلك قبل بدء التصوير. في حين تم ليس الكثير غير ذلك كشفت عن مشهد مثير للجدل ، ويبدو أن بورتمان يشعرون بأن الامر كان يستحق العناء لتولي مثل هذا الدور ، تحدي قوي.

صحيفة ديلي ميل بورتمان قال إن كنت رفض الأدوار في الماضي لكونه واضح جدا ، والأحداث رفض قيادي في "لوليتا". وكان دور نينا واحد أنها وجدت لا يقاوم ، على الرغم. ليس بالضبط Portman've كان المتحشمة في أجزاء السابقة لها ، ومع ذلك ، تلقت الهذيان استعراض بوصفها ومتجرد القطب الرقص في "أقرب".

Despit الجدل ، وهناك بالفعل شائعات تدور حول أداء ناتالي بورتمان في ملمحا الى المادة أوسكار العيار. شخصيتها نينا ، هو المخضرم أداء الشركة في مدينة نيويورك الباليه. باربرا هيرشي يلعب الأم نينا القهر ، وينونا رايدر يلعب مواطنه بيت راقصة الباليه ماكنتاير.

الحصول على الأشياء ساخنة حقا عندما نينا لديه فرصة للتقدم وراقصة الباليه ، بعد مهدد مع راقصة ، موهوب جديد ليلى ، من هو الذي تضطلع به كيونس ميلا. انها هي العلاقة بين نينا والزنبق والذي يدفع هذه القصة النابض قوية وقطعة حرف.

No hay comentarios: